رابطة محبى دياب سبب رئيسى فى تزايد مبيعات ألبوم "وياه"رغم طرح ألبوم عمرو دياب الجديد "وياه" يوم 27 من شهر يونيو الماضى، أى منذ ما يزيد عن أسبوعين، وصدور العديد من الألبومات الغنائية الأخرى، إلا أن ألبوم عمرو مازال يتصدر قائمة المبيعات، رغم محاولة منافسه تامر حسنى سحب البساط من تحت قدميه بطرح ألبومه هو الآخر "هاعيش حياتى" بعد ألبوم دياب بيوم واحد فقط، إلا أن رابطة محبى "الهضبة " عمرو دياب تقف خلف الألبوم وتدعمه بقوة، ولم يكتفِ محبوه بشراء الألبوم مرة واحدة ، بل قرروا شراء الألبوم أكثر من مرة، للمساهمة فى رفع نسبة المبيعات وللتأكيد على أن دياب هو الأول.
قامت رابطة محبى عمرو دياب بتكوين جروبات على موقع الفيس بوك، وعلى الموقع الرسمى للمطرب عمرو دياب تطالب محبى دياب بشراء الألبوم أكثر من مرة لأنه يستحق أكثر من ذلك. فمن وجهة نظرهم أن الألبوم أكثر من رائع، ولابد من شرائه عدة مرات، حيث يؤكدون "ليس خسارة فى عمرو 20 جنيهاً".
وبذلك يساهم محبو عمرو بشكل إيجابى فى ارتفاع نسبة مبيعات الألبوم بشكل غير عادى، وهذا ما تؤكده جميع المؤشرات، حيث أكدت مصادر داخل شركة "روتانا" للصوتيات و المرئيات أن الألبوم حقق نسبة مبيعات خيالية، وتعد الأكثر على الإطلاق بالنسبة لباقى ألبومات الشركة.
كما دعت رابطة محبى دياب كل من يحب "الهضبة " إلى عدم تحميل الألبوم من على مواقع الإنترنت، وقاطعوا كل من يفعل ذلك، لأنهم يريدون أن يوصلوا رسالة قصيرة إلى شركة "روتانا" خاصة وكل شركات إنتاج الكاسيت عامة، وهى "أن عمرو دياب مكسب حقيقى لأى شركة إنتاج، ولابد أن يتأكد المنتج أن أمواله مضمونة مع نجم كبير بحجم عمرو دياب".